Please Wait...

أخبار المعرض

"الطفل أولا"
Admin
  • 26-02-2022

#جليس: تشارك جمعية "الطفل أولا" بركن خاص في #معرض_مسقط_الدولي_للكتاب في دورته الـ 26 ، وقالت الدكتورة مريم الغيثي رئيس فريق المشاركة أن ركن الجمعية يشارك بعدة اقسام رئيسية منها قسم الصحة النفسية لتعزيز المرونة النفسية للأطفال ، وقسم استشارات تربوية ونفسية وأسرية ، ومعرض التصوير الضوئي الذي يقدم دورة تدريبيه في التصوير للطلاب ويتم عرض الصور الفائزة في الركن وقسم يعنى بألعاب تفاعلية الكترونية.، واضافت الدكتورة الغيثي أن الركن يقوم كذلك بعمل أنشطة توعوية وتفاعلية للأطفال وأولياء الأمور من أجل إيجاد بيئات محفزة للطفل يتم فيها تبادل الحديث مع الأطفال والتعبير عن ذواتهم وآمالهم وطموحاتهم وتطلعاتهم بما يخدم غرس وتمكين قيم المساواة واحترام حقوق الطفل والمواطنة المسؤولة من خلال الشراكة المجتمعية والمؤسسية لتعزيز بيئة تنموية متكاملة.
يذكر أن جمعية الطفل اولا ، جمعية أهلية تعنى بالطفولة إلى سن الثامنة عشر، وللجمعية برنامج فعاليات متنوعة للطفل طوال أيام المعرض تهدف إلى تأكيد رؤية الجمعية على توعية وتنمية وتمكين الطفل في المجالات التربوية والصحية والثقافية لتلبية حاجته وتطوير قدراته وتعزيز حقوقه ليكون فردا فاعلا في المجتمع.

Choose Your Demo
You will find much more options for colors and styling in admin panel. This color picker is used only for demonstation purposes.
Purchase now