Please Wait...

أخبار المعرض

متى تنجلي مشكلة العالم البشري قراءة في فكر سماحة المفتي العام لسلطنة عُمان
Admin
  • 25-02-2022

متى تنجلي مشكلة العالم البشري
قراءة في فكر سماحة المفتي العام لسلطنة عُمان
جليس : آفاق في الفكر والعلم والايمان أبحرت ندوة فكرية بعنوان البشرية بين مفترق الطرق قراءة في رسالة سماحة المفتي العام للسلطنة "متى تنجلي مشكلة العالم البشري ، وإلي اين منتهاها" شهدتها قاعة أحمد بن ماجد ضمن فعاليات #معرض_مسقط_الدولي_ للكتاب مساء اليوم ، حاضر فيها كل من الشيخ عبدالله بن عامر العيسري والدكتور أحمد بن سالم الخروصي وادار الندوة الدكتور سالم بن سعيد العيسري .
تحدث المحاضرون عما عُرف به سماحته منذ سنوات عن اهتمامه بقضايا الأمة وتناولها بنظرة بعيدة ، وتقديم الحلول لأمة الإسلام، وتأكيد سماحته الدائم بأن الإسلام فيه الحل لكل مشاكل الامة، وأن العودة إلى الإسلام الحق يخلص العالم من مشاكله الاقتصادية والأخلاقية .
وقد استشهد المحاضرون بمؤلفات سماحته التي تناول فيها من خلال مساقات تاريخية عن مشاكل العالم ، وأهمية التفات الناس إلى مبادئهم الايمانية الحقة والتأكيد عليها ، وكيف أن الاسرة تلعب دورا كبيرا في حماية أبنائها بغرس الاخلاف الفاضلة التي تعينهم على مواجهة الكثير مما يعاني منه العالم في كثير من المجالات من مشاكل وتحديات .

Choose Your Demo
You will find much more options for colors and styling in admin panel. This color picker is used only for demonstation purposes.
Purchase now