Please Wait...

أخبار المعرض

الجمعية العمانية للملكية الفكرية ضمن معرض الكتاب
Admin
  • 25-02-2022

الجمعية العمانية للملكية الفكرية ضمن معرض الكتاب
#جليس : تشارك الجمعية العمانية للملكية الفكرية في الدورة السادسة والعشرين من معرض مسقط الدولي للكتاب بهدف نشر التوعية في مجال حقوق الملكية الفكرية حيث أكد الدكتور علي بن خميس العلوي مؤسس ورئيس مجلس إدارة الجمعية على أن هذه المشاركة تأتي للمرة الثالثة وتتنوع مجالاتها في هذه الدورة من خلال ركن خاص بالجمعية يقدم خدمات توعوية لزوار المعرض عبر مجموعة من المختصين في مجال الملكية الفكرية وعدد من المطبوعات والنشرات المتخصصة في مجالات الملكية الفكرية والتعريف بها وبالقوانين التي تكقل جوانيها المختلفة ، منها مطبوعات موجهة للأطفال بقالب تعلميم مبسط .
كما تتضمن المشاركة تقديم محاضرات توعوية وتعريفية بجوانب الملكية الفكرية يقدمها خبراء ومختصين من داخل السلطنة وخارجها ستقام على مدى أيام المعرض في الفترتين الصباحية والمسائية حيث بدأت أولى هذه المحاضرات بمحاضرة قدمته شيخة بنت ناصر ألخزمية عضوة مجلس إدارة الجمعية تحدثت من خلالها عن حقوق الملكية الفكرية للتصاميم الفنية والمعمارية .

Choose Your Demo
You will find much more options for colors and styling in admin panel. This color picker is used only for demonstation purposes.
Purchase now