Please Wait...

أخبار المعرض

حفلات التوقيع على الإصدارات والمؤلفات الأدبية والثقافية والعلمية وغيرها
Admin
  • 28-02-2022

عددا من تواقيع الكتب يشهدها معرض مسقط للكتاب مساء اليوم
#جليس : شهد # معرض_مسقط_الدولي_للكتاب مساء اليوم عدد من حفلات التوقيع على الإصدارات والمؤلفات الأدبية والثقافية والعلمية وغيرها، حيث وقعت الكاتبة أمل بنت أنور اللواتية بدار مياسين للنشر على كتابها (أنا مثل أبي) ، ووقعت الكاتبة نرجس الشيزاوية على كتابها(الأوجة المتفائلة) بدار اوستن ماكولي.
كما وقع الكاتب محمد العجمي على كتابه (رواية سر المورتيلي) بدار رواند للنشر والتوزيع، ووقع الكاتب ياسرالبحري على كتابه (خلف الأسلاك الشائكة ألف ليلة حبس إنفرادي) بدار مدارك .
ووقعت الكاتبة جين جعفر على كتابها (مغامرة ريفي المدهشة مع الديناصورات) بدار رواند للنشر .
ووقع الكاتب أحمد الراشدي على كتاب (رسائل إلى فدوى) بدار النشر، ووقعت الكاتبة آمال فخري على كتاب(الدرب الطويل) بزكن جمعية المرأة العمانية، ووقع الكاتب الدكتور حمد بن محمود الغافري كتابه (الذكاء الوجداني والقدرة على القيادة التربوية) بدار الجيل الواعد.
وقع الكاتب حسين نهابة في دار مؤسسة ابجد للترجمة والنشر، على كتاب (اعذري ان لم اودعك)، ووقع الكاتب عبدالناصر العبري على كتاب (الإعلام والحرب في بيئة أمنية متغيرة) بركن رياض الريس للكتاب والنشر .
وبركن اللجنة العمانية لحقوق الإنسان وقع الدكتور محمد بن عبدالله الفزاري على كتابه ( آليات حماية حقوق الإنسان على المستوى الإقليمي) ، وفي ركن وزارة الثقافة والرياضة و الشباب.
ووقعت الكاتبة ثريا بنت حمود البوسعيدي على كتابها (خواطر الشقيقات السبع)، والكاتبة رنا بنت حمدان الضويانية على كاتبها (الحركة القومية العربية في الخليج العربي) بدار رياض الريس للكتاب والنشر، و وقعت الكاتبة أمل الصنوبري على كتاب (كورونا والأدب) من مؤسسة ابجد للترجمة والنشر.

Choose Your Demo
You will find much more options for colors and styling in admin panel. This color picker is used only for demonstation purposes.
Purchase now